الأربعاء، 5 يناير 2011

افضل تدوينة في 2010 .شارك معنا

سنقوم بأختيار تدوينة (موضوع) لتكون افضل تدوينة لعام 2010 بين جميع المدونيين السودانيين..فقط قم بترشيح افضل تدوينة لك من مدونتك في رابط الموضوع علي الصفحة في الفيس بوك و سيكون الاختيار بأكثر Like قام بها زملائك المدونون





الترشيح مفتوح لمدة اسبوع حتي 12-1-2011


شروط المشاركة :

- ان تكون المدونة منضمة الي دليل المدونات السودانية
- ان تكون التدوينة اجتهاد شخصي ان كان عمل كتابي او ادبي او فني (غير منقول)




هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف الشارقة
    لا أحد يختلف على أنه يوجد عدد كبير من شركات التنظيف لكن لا يسعك بالطبع وضع ثقتك في جميعها لذلك ننصحك بضرورة التواصل مع شركة تنظيف بيوت الشارقة إذا وجدت صعوبة في تنظيف منزلك وستجد لدينا كل ما ترغب فيه وتسعى للوصول إليه من أهداف حيث أننا نعمل جاهدين على تحقيق أفضل النتائج التي من شأنها الحصول على استحسان جميع عملائنا الكرام في أقل وقت وبأقل تكلفة فلا داعي للتفكير طويلا في الأمر بل اتصل بنا الآن.
    شركة تنظيف فلل الشارقة
    شركة تنظيف بيوت
    إذا رغبت في التعامل مع أفضل شركات التنظيف فلن يكون أمامك سوى التعامل مع شركتنا المتميزة شركة تنظيف بيوت الشارقة والتي اعتادت على وضع خطط محكمة لتنظيف المنازل الخاصة بجميع العملاء الكرام بشكل متقن وعادة ما يساعدنا في ذلك توفر الكثير من الإمكانيات والمميزات التي من أبرزها:
    لدينا فريق عمل يتم إخضاعه لأفضل الدورات التدريبية حتى يكون ملم بكل ما هو جديد في عالم تنظيف البيوت.
    شركات تنظيف المباني في الشارقة
    شركة تنظيف شقق الشارقة
    شركة تنظيف منازل الشارقة
    إذا كان هناك بعض البقع الصعبة على المفروشات فنحن لدينا أقوى أنواع المواد المنظفة التي تساهم بشكل كبير في إزالة أصعب البقع مع الحفاظ على الألوان ورونقها.
    نعمل على تنظيف المطابخ بكل محتوياتها بأحدث التقنيات حيث يمكننا تنظيف البوتاجازات وإعادتها إلى هيئتها الأولى وكذلك تنظيف الثلاجات والشفاطات والمراوح وأجهزة التكييف والأفران بكل أنواعها وأحجامها.
    شركة تنظيف كنب الشارقة
    يمكننا تنظيف جميع المقتنيات المصنوعة من الزجاج ومن ثم تلميعها دون إحداث أي خدش بها أو تعريضها للكسر.
    بما أن المنازل لا تخلو من القطع المصنوعة من الرخام فنحن قادرون أيضا على جلي الرخام وتلميعه جيدا وإزالة الأوساخ المتراكمة عليه.
    إذا رغبت في التواصل مع شركة تنظيف بيوت الشارقة فيمكنك القيام بذلك في أي وقت ومن أي مكان حيث أن فريق خدمة العملاء التابع لشركتنا المتميزة متواجد على مدار اليوم لاستقبال جميع المكالمات الهاتفية التي تأتي من أي عميل كريم.
    شركة مكافحة حشرات الشارقة
    شركة تنظيف سجاد الشارقة.
    شركات تنظيف بالساعه الشارقة


    ردحذف