التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الخطوات جارية لمؤتمر تيد اكس

تم في الاسبوع الاول لهذا الشهر الجاي اللقاء الاول لمنظمي مؤتمر تيد اكس في الخرطوم و المزمع قيامه في ابريل 2011 المقبل ..


و قد كنا قد اوردنا خبر منح رخصة المؤتمر للسودان في مدونة الرابطة



 http://sdunlimitedbloggers.blogspot.com/2010/11/blog-post_18.html

المشاركة في اعداد و تنظيم المؤتمر يتم عبر عدة مستويات
Organizer
volunteer
translators

الان فرصة متاحة لاكبر عدد ممكن من المتطوعين و لمن يريد المشاركة
http://www.facebook.com/group.php?gid=355561139551


ان شاء الله سنعمل من خلال مدونون سودانيون بلا حدود
علي الكتابة و التوثيق عن فكرة مؤتمر تيد اكس تعريفاٌ و اعلاناٌ
للمؤتمر ..و تعتمد نجاح مؤتمرات تيد اكس التي تقام في
مختلف الدول علي اهمية الاعلام و الترويج في الاعلام الجديد
عبر المدونات و الشبكات الاجتماعية .

الدعوة لكل المدونيين بالمشاركة لانجاح المؤتمر في السودان
لعكس صورة طيبة عن السودانيون


شكراٌ للجميع

تعليقات

  1. شركة تنظيف الفجيرة
    لا أحد يختلف على أنه يوجد عدد كبير من شركات التنظيف لكن لا يسعك بالطبع وضع ثقتك في جميعها لذلك ننصحك بضرورة التواصل مع شركة تنظيف بيوت الفجيرة إذا وجدت صعوبة في تنظيف منزلك وستجد لدينا كل ما ترغب فيه وتسعى للوصول إليه من أهداف حيث أننا نعمل جاهدين على تحقيق أفضل النتائج التي من شأنها الحصول على استحسان جميع عملائنا الكرام في أقل وقت وبأقل تكلفة فلا داعي للتفكير طويلا في الأمر بل اتصل بنا الآن.
    شركة تنظيف فلل الفجيرة
    شركة تنظيف شقق الفجيرة
    مهما كانت ضخامة المبنى الذي ترغب في تنظيفه فشركتنا المخضرمة شركات تنظيف المباني في الفجيرة قادرة على تنظيفه والعناية به.
    تعمل شركة تنظيف بيوت الفجيرة على تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية التابعة للمباني.
    نولي عناية خاصة بالسلالم حيث يقوم فريق عملنا بتنظيفها جيدا وتلميعها.
    نقوم بتنظيف الجدران والأرضيات وكذلك الأسقف.
    نستطيع تنظيف كل المحتويات الموجودة داخل المباني مثل الستائر وغيرها.
    يوجد لدينا عمال متخصصون في تنظيف المفروشات والستائر وكذلك غسل السجاد والموكيت والعمل على تنظيف تلك الأشياء.
    شركة تنظيف منازل الفجيرة
    شركة تنظيف كنب الفجيرة
    يمكننا تنظيف جميع المقتنيات المصنوعة من الزجاج ومن ثم تلميعها دون إحداث أي خدش بها أو تعريضها للكسر.
    بما أن المنازل لا تخلو من القطع المصنوعة من الرخام فنحن قادرون أيضا على جلي الرخام وتلميعه جيدا وإزالة الأوساخ المتراكمة عليه.
    إذا رغبت في التواصل مع شركة تنظيف بيوت الفجيرة فيمكنك القيام بذلك في أي وقت ومن أي مكان حيث أن فريق خدمة العملاء التابع لشركتنا المتميزة متواجد على مدار اليوم لاستقبال جميع المكالمات الهاتفية التي تأتي من أي عميل كريم.
    شركة مكافحة حشرات الفجيرة
    <a href="https://alafdl-kw.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برنامج إيطالي متقدم تستخدمه الحكومة السودانية للتجسس على الناشطين والناشطات

تقرير منشور علي موقع حركة قرقنا في بدايات عام 2011 تم تشكيل كتيبة في جهاز الأمن السوداني تعرف باسم الكتيبة الإلكترونية (أو كتيبة الجهاد الإلكتروني)، ومهمة هذه الكتيبة تخذيل الناس على صفحات الإنترنت وتكذيب الحقائق حول الأحداث الثورية. هذه الكتيبة (التي جهزت لها مكاتب مكيفة وأجهزة حاسوب متصلة بالإنترنت) كلفت أيضاً بمهام التجسس على الناشطين والناشطات واختراق المواقع والصفحات المناوئة للحكومة. لكن هذا التكليف الأخير ليس بالأمر السهل تقنياً، ويحتاج لخبرات واسعة في مجال الشبكات والبرمجة لا يمتلكها كثير من كوادر جهاز الأمن السوداني. ولذلك قامت الحكومة بشراء برنامج متقدم للتجسس من شركة إيطالية مقرها مدينة ميلان واسمها Hacking Team. هذه الشركة تنتج برنامج تجسس متخصص يعرف باسم (Remote Control System: RCS). هذا البرنامج المتقدم للغاية يباع للحكومات فقط. وقد أشار مقال بحثي نشره معمل Citizen Lab  بجامعة تورنتو الكندية يوم 17-2-2014 دلائلاً تشير إلى أن هذا البرنامج قد استخدم في السودان في الفترة بين 14-12-2011 وحتى 12-1-2014. مما يجعلنا نظن أن جهاز الأمن السوداني قد واظب على استخدامه ضد الناشطين وال…

تاريخ الانترنت في السودان

البداية 
بدأت خدمات الإنترنت فى السودان عام 1998 كشركة مساهمة بين الهيئة السودانية للإذاعة والتلفزيون والشركة السودانية للإتصالات – سوداتل – وقدمت خدماتها عن طريق الخطوط الهاتفية – Dial-up –  ثم بعد ذلك التصديق لشركات خاصة بتقديم الخدمة سمح لها استخدام تقنية اللاسلكى للنطاق العريض بجانب التقنية التقليدية  قطاع الاتصالات والانترنت
قبل عام 1994 كانت الدولة مسيطرة على قطاع الاتصالات إلا أن هذا الوضع قد انتهى عندما أعلنت قيام الهيئة القومية للاتصالات بهدف فتح المجال أمام القطاع الخاص للمساهمة فى قطاع الاتصالات وتحويل المؤسسة العامة للمواصلات السلكية واللاسلكية المملوكة آنذاك للدولة إلى شركة تخضع لآليات السوق هى شركة "سوداتل" http://www.sudatel.netالتى قامت ببناء شبكة اتصالات جديدة وحديثة بالكامل ، وبعد ذلك ظهرت شركة "سودانت" www.sudanet.netلتقديم خدمات الإنترنت فى السودان وهى شركة تابعة للدولة بدأت تقديم خدماتها منفردة للسوق السودانى عام 1998


وقد ظلت شركة "سودانت" هى المزود الوحيد لخدمة الإنترنت فى السودان حتى عام 2005 عندما أعلن وزير الإعلام والاتصال…

فيديو سودانية للمبدعة هاجر محمد الحسن

على مر العصور .. حيثما سطر التاريخ حرفا" عن ارض السودان  كانت النقطة للانثي دور  عظيم .. حفيدات اماني شاخيتي ومهيرة بت عكود .. وبنونة بت المك .. وماندي بت السلطان عجبنا .. ورابحة الكنانية ..
وجد فيديو كليب "سودانية" الذي يشير الي قصة نجاح 19 امراة سودانية وجد تفاعل و كبير  علي وسائل التواصل الاجتماعي , الفيديو يحكي عن قوتهنّ.. ابداعهن.. و تميزهنّ ,الاغنية من كلمات و الحان و أداء هاجر محمد الحسن و مدته الأربعة دقائق و نصف وقد شارك في الفيديو اكثر من 25 شخص .